2023-08-08
كشفت مصادر إعلامية، عن ورود شكاوى جراء التأخر في مراجعة الاعتراضات المقدمة عبر المنصة الخاصة بالمستبعدين من الدعم الحكومي لاسيما أصحاب السيارات الذين اضطروا لبيعها لعدم قدرتهم تأمين المحروقات من السوق السوداء.

وقال "تلفزيون الخبر" نقلاً عن الأهالي المحرومون من الدعم، أنهم يعانون من عدم قدرتهم تأمين المستلزمات الأساسية كالخبز والأرز والمحروقات، مشيرين إلى أنهم قدموا شكاوى لشركة تكامل، إلا أنها لم تستجب للمطالب

بدوره، أكد مدير المكتب الصحفي في وزارة النقل "سليمان سليمان" في حديث لتلفزيون "الخبر"، أن "وزارة النقل" تعمل وفق برنامج إدارة معاملات المركبات المركزي، مضيفاً أن البرنامج مؤتمت ويُعمل به في كل مديريات ودوائر النقل في 14 محافظة و23 دائرة نقل فرعية، ويقوم على مبدأ أن المعاملة يتم إجرائها في أي مديرية أو دائرة نقل دون العودة إلى المحافظة الأم أو أي جهة أخرى.

وأضاف "سليمان"، أن البرنامج مرتبط الكترونياً مع المرور والتأمينات الاجتماعية ونظام الحجز المالي، لذلك فإن فراغ أي سيارة أو أي عملية نقل على معاملة في أي محافظة تظهر عند الجميع.

وتابع "سليمان" بقوله: بأنه في حال وجود أي تأخير، يمكن للمدراء في الاتصالات والتقانة التواصل مع المديرية المختصة في وزارة النقل وإبلاغها عن أي تأخير يحدث وجميع المشاكل تعالج في ذات اليوم.

ويأتي تأخر الرد على الشكاوى في ظل ارتفاع هائل بالأسعار وعدم قدرة المواطن على شراء أهم الأساسيات من الأسواق، مع تأخر وانقطاع معظم المواد عبر البطاقة الذكية المدعومة.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 30504
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة